الزمالك

الصفقة الأهم لـ”فيريرا”.. بحيلة ذكية هذا النادي يسطو على “هدف الزمالك” بميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي المصري البورسيعيدي اقتربوا من حسم صفقة مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالاتفاق مع “هدف الزمالك”.

ووفقُا للتقارير الصادرة، فإن إدارة نادي المصري البورسعيدي قدمت عرضًا للحصول على خدمات عبده يحيى، مهاجم نادي غزل المحلة.

وأضافت التقارير، أن مجلس إدارة غزل المحلة حددت مبلغ 15 مليون جنيه للاستغناء عن عبده يحيى للنادي المصري مع الحصول على نسبة 15% من بيع اللاعب بالمستقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة الناديين قد أتفقا على جميع البنود ولكن يتبقى شرط وحيد يعرقل إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة، حيث أن مدرب غزل المحلة اشترط على الإدارة تعويض رحيل عبده يحيى.

وأتمت التقارير، أن مدرب المحلة طلب التعاقد مع ثنائي هجومي على مستوى عالي من أجل تعويض غياب اللاعب عن الفريق وهو الأمر الذي بدأت إدارة المحلة في العمل على تنفيذه.

واستغل مسؤولي المصري البورسعيدي انشغال الزمالك بإتمام الصفقة إيبوكا ودخلوا في مفاوضات متقدمة لخطف هدف فيريرا من قلب غزل المحلة.

تفاصيل جلسة عبد الله السعيد وأمير مرتضى للانتقال للزمالك
وكشف أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يرغب في الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري.

وقال دويدار في تصريحات تليفزيونية، إن عبد الله تحدث مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بشأن رغبته الواضحة في إنهاء مسيرته مع القلعة البيضاء.

وأكمل دويدار، أن الزمالك يحتاج صفقتين أحدهما صانع ألعاب يستحوذ على الكرة، وكان يجب التعاقد مع جون إيبوكا منذ بداية الموسم.

وأوضح، أن عبد الله السعيد يريد اللعب لنادي الزمالك، مشيرا إلى أنه غير سعيد في بيراميدز.

وأضاف، عبد الله تحدث مع أمير مرتضى، وأكد له أنه يريد الانضمام للزمالك وإنهاء مسيرته بالقميص الأبيض.

وأتم حديثه قائلا:” السعيد يريد ختام مسيرته بتحقيق بطولات واللعب لنادي جماهيري”.

وكان بيراميدز استطاع التأهل إلى نهائي كأس مصر بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى