الزمالك

“شيك مفتوح”.. مرتضى يطلب التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا وموقف مفاجئ من اللاعب

شهدت الأيام الأخيرة مفاوضات جادة بين إدارة نادي الزمالك من جهة وبين أحد أبناء النادي الأهلي، وذلك في محاولة جديدة من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة المستشار مرتضى منصور لتعزيز قوام الفريق وتدعيمه عن طريق التوقيع مع لاعبين مميزين قادرين على مساعدة الفارس الأبيض على الفوز بالألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي السابق
أكد لاعب الأهلي السابق، ياسر ريان، بان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قدم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب أحمد ياسر ريان، نجم القلعة الحمراء السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، مشددًا على كون قيمة العرض كانت كبيرة للغاية، ولكن اللاعب رفض هذا الأمر وأكد على كونه “أهلاوي” ولا يمكنه تمثيل نادي الزمالك.

وتحدث “ياسر ريان” حول مفاوضات الزمالك للتعاقد مع نجله وقال: “نادي الزمالك مشكورًا كان يرغب في التوقيع مع أحمد بعد رحيله عن النادي الأهلي، ولكن الجميع يعلم بأننا ننتمي للقلعة الحمراء، ومن غير الممكن بأن يلعب نجلي في الزمالك حتى أي ظرف”.

وأكمل لاعب القلعة الحمراء السابق تصريحاته ليؤكد بأن النادي الأهلي يملك بند أحقية الشراء في عقد أحمد ياسر ريان مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 22 مليون جنيه.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد استغنى عن خدمات أحمد ياسر ريان خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية وانتقل اللاعب إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة انتقال المهاجم شادي حسين إلى القلعة الحمراء، ولكن مسؤولي الأهلي أصروا على وضع بند بأحقية الشراء مرة أخرى في حال نجاح اللاعب مع ناديه الحالي وتقديمه لمستويات مميزة في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى