الأهلي

“صفقة تاريخية”.. الأهلي يفاجئ جماهيره ويعلن التعاقد مع مهاجم عالمي رسميًا

أعلن المهندس، عدلي القيعي، رئيش شركة الكرة في النادي الأهلي عن نجاح الإدارة الحمراء في الحصول على توقيع صفقة قوية خلال الساعات الأخيرة، مشيرًا إلى كون تلك الصفقة تخص مركز المهاجم، وهذا بناءً على طلبات المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة سرعة حسم الصفقة وانضمام اللاعب لصفوف الشياطين الحمر قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في الأول من فبراير القادم.

القيعي: الأهلي تعاقد مع مهاجم عالمي بمبلغ كبير
تحدث المهندس عدلي القيعي حول الصفقة المنتظرة للنادي الأهلي، والتي من المؤكد بأن تنضم لصفوف الفريق في غضون الساعات القليلة القادمة، وقال: “المهاجم الجديد سينضم وسيوقع للنادي الأهلي بشكل رسمي خلال ساعات، وسيكون بمثابة مفاجأة كبرى لكل الجماهير الحمراء”.

وأكمل القيعي تصريحاته ليؤكد بأن تلك الصفقة قد كلفت خزائن النادي الأهلي مبالغ مالية كبيرة، ولكن الإدارة وشركة الكرة لن تبخل على الفريق وستقدم كل الدعم للجهاز الفني من أجل تحقيق الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

وأنهى رئيس شركة الكرة تصريحاته ليكشف عن سبب فشل صفقة اللاعب جاكسون موليكا والذي كان قريبًا من الانتقال إلى الأهلي خلال الأيام الأخيرة، مشددًا على كون اللاعب وافق بالفعل وأعلن عن رغبته في الانضمام للقلعة الحمراء ولكن ناديه التركي قد رفض الصفقة في اللحظة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل إدارة الأهلي تتجه للتعاقد مع مهاجم آخر، وهو ما حدث بالفعل وتم قطع شوط كبير من المفاوضات وسيتم الإعلان في غضون الساعات القادمة عن اسم المهاجم الأفريقي الجديد للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يشارك في منافسات كأس العالم للأندية 2022 والتي ستقام في المغرب في الفترة ما بين 1 فبراير وحتى 10 فبراير، ويطمح الفريق لتحقيق إنجاز غير مسبوق خلال هذه النسخة والوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى