الأهلي

صفقة نارية.. حقيقة تفاوض الخطيب مع مهاجم شبح فى الإنتقالات الشتوية ؟

كشفت عدد من التقارير والمصادر الصحفية حقيقة تفاوض مجلس إدارة النادى الأهلى مع مهاجم برازيلي لدعم الجانب الأمامى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بالأخص أن كولر أكد فى عدد من اللقاءات التلفزيونية عدم إقتناعه باللاعبين المتاحين أمامه وبما فى ذلك محمد شريف الذى أصبح ضيف دائم على مقاعد البدلاء.

حقيقة تفاوض الأهلى مع مهاجم برازيلي
كشفت ريهام حمدي الإعلامية المقربة لمجلس إدارة النادى الأهلى على وجود مفاوضات مع المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا للحصول على خدمات اللاعب الشاب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ولكن فى الوقت ذاته أكدت أن هناك صعوبة كبيرة فى إتمام هذه الصفقة.

ريهام حمدي أكدت أن صعوبة إتمام صفقة إنتقال المهاجم البرازيلي للنادى الأهلى يأتى بسبب عدم رغبته فى خوض تجربة فى مصر خلال الفترة الحالية ولكنها أكدت أن هناك محاولات جارية حتى الأن مع اللاعب البرازيلي الذى يتواجد ضمن صفوف فريق جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

الأهلى تمكن من التعاقد مع خالد عبد الظهير ظهير أيمن سموحة بالإضافة إلي كريستو اللاعب التونسي الشاب القادم من صفوف فريق النجم الساحلى ومن المتوقع أن يواصل مجلس إدارة الخطيب دعم صفوف الفريق الأول وذلك بعدما أن أكد كولر رغبته فى دعم الجانب الأمامى لعدم إقتناعه بما يقدمه شادى حسين لاعب سيراميكا وحسام حسن الذى رحل عن صفوف النسر الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى