الأهلي

عاجل.. الخطيب يصدم جماهير الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

ظهرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تشير إلى اقتراب التعاقد مع صفقة القرن، والتي ستكون ضربة قاسية للأندية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وللأندية المنافسة، والتي كانت من خلال التعاقد مع النجم الدولي بنادي الزمالك.

وأشارت تقارير في الساعات القليلة الماضية إلى أقتراب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، من الانتقال والتوقيع للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل بنهاية الموسم الحالي، 2021-2022، وذلك بسبب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

الخطيب يرد على التعاقد مع بن شرقي
اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع الجهاز الإداري والفني بالفريق، وحدثهم عن ضرورة عدم الحديث عن الصفقات في الفترة الحالية، خاصة وأن المارد الأحمر يدخل في فترة خوض مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وطلب الخطيب نقل الصورة للاعبين وأنه لا توجد أخبار في ذلك الشأن خلال الفترة الحالية، وشدد بيبو على أنه سيتحدث بنفسه مع الجهاز الفني واللاعبين والتأكيد على عدم وجود توقيع مع أشرف بن شرقي، أو أي لاعب في الفترة الحالية حتى لا يؤثر على أداء الفريق في نهائي دوري الأبطال، نافياً أن المارد الأحمر قد تعاقد مع النجم المغربي.

مدير التعاقدات ينفي التعاقد مع بن شرقي
ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي صحة ما يتردد حول التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وأن ما تم تداوله ما هو سوى اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

وتابع أن بن شرقي إضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم اللاعب سابق لأوانه، وشدد على تركيز الفريق في الفترة الحالية بشأن مواجهة نهائي دوري الأبطال، وحصل الزمالك على استثناء من جانب الاتحاد الدولي باستمرار اللاعب حتى 30 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى