الأهلي

الصفقة الرابعه.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع مهاجم عالمي مقابل 3 مليون دولار

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الصفقة القادمة للنادي الأهلي ستكون هي التعاقد مع مهاجم أجنبي سيشكل مفاجأة مدوية لكل جماهير القلعة الحمراء بشكل خاص وجماهير الدوري بشكل عام، وهذا بعدما وافق الكابتن محمود الخطيب على منح الضوء الأخضر إلى أمير توفيق من أجل حسم الصفقة في غضون الساعات القليلة القادمة وهذا مقابل مبلغ مادي قد يصل لنحو 3 مليون دولار.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم أجنبي
أعلن مصدر إعلامي مقرب للغاية من إدارة النادي الأهلي، بأن المسؤولين في القلعة الحمراء قد نجحوا بالفعل في التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب أجنبي جديد سينضم إلى صفوف الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن هناك تعتيم كامل على اسم اللاعب أو فريقه الحالي، وهذا بسبب رغبة الإدارة في أن تتم تلك الصفقة بسرية كاملة بدلًا من تكرار ما حدث مع بعض الصفقات الأخرى التي دخل فيها بعض المنافسين وقاموا برفع العرض المالي من أجل إفساد الصفقة على المارد الأحمر.

وبحسب المصادر، فإن المهاجم الأجنبي الجديد الذي تعاقد معه الأهلي سيكون “أفريقي الجنسية” وسيصل للقاهرة خلال الأيام القادمة من أجل توقيع العقود.

ووفقًا لما ذكره بعض المسؤولين في النادي الأهلي، فإن قيمة الصفقة الجديدة التي أوشكت على الدخول لمرحلة الإعلان الرسمي قد كلفت إدارة الأهلي قرابة 3 مليون دولار أمريكي ما بين قيمة المقابل المادي لاتمام الصفقة وكذلك راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده والذي يصل لنحو مليون دولار تقريبًا.

الجدير بالذكر بان النادي الأهلي قد حسم ثلاث صفقات حتى هذه اللحظة، الأولى هي التعاقد مع خالد عبد الفتاح لاعب سموحه على سبيل الإعارة والثانية كانت التوقيع مع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو وأخيرًا أعلن المارد الأحمر عن صفقة التعاقد مع اللاعب مروان عطية قادمًا من نادي الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى