الكورة المصرية

عاجل.. حبس نجم الزمالك السابق

قررت محكمة الجيزة إصدار حكم ضد نجم الزمالك إسلام جابر الذى رحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة الماضية بسبب عدم نجاحه فى إقناع المدرب البرتغالي فيريرا ويأتى هذا الحكم بسبب إنكار اللاعب زواجه من أحد الفتيات عرفيًا وحملها منه وسرقة عقد الزواج.

حبس نجم الزمالك قبل مباراة الأهلى
تم الحكم على لاعب الزمالك السابق إسلام جابر بالحبس سنة مع الشغل وذلك بتهمة سرقة عقد الزواج العرفي بينه وبين أحد الفتيات التى أكدت على زواجها من نجم الزمالك وحملها منه ولكنه اسلام قرر سرقة عقد الزواج وإنكار علاقتة بهذه الفتاة التى تسبب فى حالة من الجدل حول اللاعب الشاب.

حبس نجم الزمالك قبل مباراة الأهلىحبس نجم الزمالك قبل مباراة الأهلى
الأجهزة الأمنية تلقت بلاغ من أحد الفتيات خلال الفترة الأخيرة الماضية وقد أكدت هذه الفتاة فى بلاغها زواجها من إسلام جابر نجم نادى الزمالك السابق ونجم البنك الأهلى الحالى واضاف الفتاة أن اللاعب قام بسرقة عقد الزواج العرفي بالإضافة إلي رفضه الإعتراف بحملها منه على الرغم من زواجهما عرفيا منذ عام ونصف.

محامى اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك السابق أكد انه سيقدم معارضة على الحكم الصادر ضد اللاعب الشاب بالحبس الغيابي وذلك من أجل تقديمها إلي المحكمة وأضاف المحامى الخاص باللاعب أن الحكم الغيابي بسبب عدم معرفة موعد الجلسة التى تم خلالها إصدار الحكم من جانب محكمة الجيزة على إسلام جابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى