الأهلي

الخطيب يطلب من أمير توفيق بضرورة التخلص من المنبوذ خلال الميركاتو الحالى

طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أمير توفيق مدير التعاقدات بالمارد الاحمر بضرورة التخلص من منبوذ الجماهير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد غضب الجماهير عليه في الفترة الاخيرة.

الخطيب يطلب من أمير توفيق بضرورة التخلص من المنبوذ
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وأمير توفيق يرغبان في تسويق لويس ميكيسوني من أجل رحيله بشكل نهائي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما ترغب الإدارة في فسخ التعاقد بالتراضي من قبل الطرفين.

وبحسب الإعلامي إسلام صادق حيث قال في البرنامج الخاص به :”عرض النادي الأهلي على الدولي لويس ميكيسوني فسخ التعاقد بالتراضي وعدم الذهاب إلى المحكمة الرياضية والإتحاد الدولي لكرة القدم مقابل الحصول على 400 ألف دولار خاصة أن اللاعب قام بفسخ عقده مع فريق أبها السعودي، وبات قريب من العودة في يناير الحالى بدلاً من الموسم القادم”.

وأضاف :”في حالة أن لويس ميكيسوني قد رفض عرض النادي الأهلي بفسخ التعاقد بالتراضي من قبل الفريقين، فإن اللاعب سوف يتم وضعه على قائمة الانتظار لحين وصول عرض رسمي للحصول على خدماته”.

الخطيب يطلب من أمير توفيق بضرورة التخلص من المنبوذ خلال الميركاتو الحالى

ولم يقدم لويس ميكيسوني الأداء الجيد خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي لتقرر بعدها الإدارة رحيله إلى صفوف فريق أبها السعودي على سبيل الإعارة ولكن الفريق السعودي قرر هو الآخر فسخ تعاقده لعدم مستواه الجيد في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى