الكورة المصرية

مفاجأة مدوية بالتفاصيل.. الأهلي يعطل صفقة الزمالك المرتقبة بالميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك قد يحرم من إتمام صفقته المنتظرة بفترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ووفقًا للتقارير الصادرة، فإن الزمالك كان على بعد خطوة واحدة من إتمام التعاقد مع ناصر منسي، لاعب البنك الأهلي في ظل وجود رغبة مشتركة بين اللاعب والقلعة البيضاء على الانتقال وارتداء القميص الأبيض.

وأضافت التقارير أن الهزيمة الكبرى التي لحقت بالزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية ومن ثم الهزيمة أمام غزل المحلة وخروج إدارة الأبيض وتوجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق قد يعرقل إتمام الصفقة.

وأوضحت التقارير، أن فيريرا صدم إدارة القلعة البيضاء وطلب الحصول على قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه في عقده كاملا وقيمته 500 ألف دولار.

كما طلب المدرب البرتغالى الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 250 ألف دولار، رافضًا التنازل، قبل الرحيل ومغادرة مصر.

وأكدت التقارير ذاتها أنه قد يصعب على الزمالك دفع الشرط الجزائي للبرتغالي وبقية مستحقاته بالإضافة إلى إبرام صفقات لتدعيم الفريق بالميركاتو الحالي، في ظل وجود أزمة مالية داخل الفريق.

الزمالك مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
وكشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن مصير مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إن ممثلو مصر في بطولات إفريقيا سيتم تحديدهم بنفس لائحة الموسم الماضي، في حالة عدم الانتهاء من بطولة الدوري المصري قبل خطاب الكاف لتحديد الأندية المشاركة.

وأكمل:”نتمنى أن ننهي البطولة قبل أن يطلب الاتحاد الإفريقي أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، لأنه سيتم إرسال أسماء الفرق بناءً على الدور الأول إذا لم تنته البطولة قبل شهر يونيو”.

وأشار، إلى أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جعلت هناك تعديلات على جدول المسابقة الذي كان من المقرر أن تنتهي في يونيو المقبل.

ويحتل حاليا الفارس الأبيض المركز الخامس في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 26، خلف الأهلي وفيوتشر وبيراميدز والمقاولون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading