الأهليالكورة المصرية

تحت أنظار الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” رسميًا لمدة 4 سنوات

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من حسم أول صفقات ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما أتفق مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مع لاعب الفريق السابق على العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الجارية، وهذا مقابل حصوله على راتب يقدر بنحو 7 مليون جنيه بالإضافة لبعض الحوافز والإضافات الأخرى.

الأهلي يعلن عن أول صفقاته

أشارت التقارير الصحفية، بأن الكابتن الخطيب قد تواصل شخصيًا مع اللاعب محمد شكري، وذلك بهدف معرفة رأيه في الانتقال نحو صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية ولمدة 4 سنوات مقبلة.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي يرى في “شكري” البديل المثالي للدول التونسي علي معلول، والذي أقترب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، وذلك بسب الخلاف الكبير بينه وبين الإدارة على صيغة العقد الجديد، حيث ينتهي عقد اللاعب في شهر يونيو المقبل ويمتلك عدة عروض من أندية خليجية، وعلى الأرجح لن يكمل مسيرته مع المارد الأحمر.

ووفقًا لبعض التقارير التي خرجت من مصادر مقربة من الأهلي، فإن صفقة التوقيع مع “شكري” ستكلف خزائن المارد الأحمر نحو 10 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال لاعب من صفوف الفريق إلى سيراميكا كليوباترا، كجزء من هذه الصفقة.

رحيل 4 لاعبين عن صفوف الأهلي

خرج بعض اللاعبين من حسابات الجهاز الفني، وأصبحت مسألة بقاءهم في ملعب مختار التتش غاية في الصعوبة، ومن الممكن بأن نشاهد رحيلهم واحد تلو الآخر عن قائمة الفريق الأول في الساعات المقبلة.

وبناءًا على قرارات مارسيل كولر، فإن أول الأسماء الرحلة سيكون صلاح محسن ويأتي من بعده الثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد، وينضم إلى هذه القائمة الحارس الشاب حمزة علاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading