الأهلي

عاجل.. نجم عالمي يعلن إنتقاله للنادي الأهلي

فجر الفرنسي فلورينت بولولو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيجما الوموك التشيكي مفاجأة مدوية وذلك بعد أن كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعلن فيه إنتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري 2022-2023.

مدافع سيجما التشيكي يعلن إنتقاله للنادي الأهلي
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مدافع فريق نادي سيجما التشيكي الفرنسي فلورينت بولولو قد كتب عبر حسابه بموقع السوشيال ميديا فيس بوك منشور جاء فيه :” من الصعب مغادرة مناطق الراحة، سيكون الأمر يستحق العناء.. تجربة جديدة مع النادي الأهلي فى مصر”.

وبالفعل أنهالت عليه رسائل التهاني والمباركات من أصدقاءه لتمثيل واحدًا من أكبر الاندية الافريقية الناشطة بالقارة السمراء نادي القرن المارد الأحمر.

لكن لم يتبين حتى الآن ما إذا كان الحساب الذي نشر ذلك المنشور هو الشخصي للاعب ام انه من الحسابات الوهمية التي يتم انشائها للمشاهير في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة وما إذا كان النادي الاهلي سيعلن الصفقة رسميًا من عدمها.

يُذكر أن النادي الأهلي قد أعلن تعاقده خلال الميركاتو الشتوي الجاري مع ثلاثة صفقات الأولى كانت لصالح خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن القادم من سموحة على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر ليكون بديلًا للثنائي اكرم توفيق وكريم فؤاد بجانب ضم كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي ومروان عطية من الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى