الزمالك

توابع هزيمة القمة.. سبب مثير يدفع أمير مرتضى منصور للإستقالة من منصبة

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بأن هناك مجموعة من الأسباب المثيرة وهي التي دفعت امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتقديم إستقالته من منصبه في اعقاب الخسارة على يد النادي الأهلي في القمة 125.

سبب مثير يدفع أمير مرتضى منصور للإستقالة من منصبة
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الاعلامي هاني حتحوت قد اكد عبر برنامج الماتش المذاع على فضائية قناة النهار الفضائية أن هناك مجموعة من الأسباب التي دفعت امير مرتضى منصور لتقديم استقالته.

وقال حتحوت أن امير قد ابلغ لاعبي الزمالك بتقديم استقالته عقب اطلاق حكم المباراة السلوفيني صافرته معلنًا فوز الأهلي بالقمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء”.

وإستكمل :” الهزيمة لا تعد السبب الرئيسي الذي دفع امير مرتضى منصور لتقديم استقالته بل ان هناك مجموعة من الأسباب الاخرى والتراكمات التي يمر بها خلال الفترة الماضية وهو ما تسبب في اتخاذه لقرار الرحيل عن منصبه”.

وأنهى :” جماهير نادي الزمالك وجهت وابل من السباب والهتافات المعادية لأمير عقب نهاية القمة وطالبت برحيله عن منصبة خاصةً أنه السبب في كم الصفقات التي تم التعاقد معها في الصيف الماضي”.

يُذكر أن خسارة نادي الزمالك من الاهلي في القمة جعلته يستكمل نتائجه السلبية التي بدأت بالخسارة من اسوان 2-1 والتعادل مع الداخلية 1-1 وبعدها مع الاتحاد السكندري 0-0 والخروج من كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى