الزمالك

مفاجأة مدوية حول مدرب الزمالك المحتمل خلفًا للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا

فجر الاعلامي امير هشام خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير للعام الجديد 2023 مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص المدرب المحتمل لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وذلك في حالة إستقرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور على رحيل البرتغالي جيوسفالدو فيريرا.

مفاجأة مدوية حول مدرب الزمالك المحتمل خلفًا للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا
وعبر برنامج +90 المذاع عبر فضائية قناة النهار قال أمير هشام أن هناك إتجاه قوي من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك لفسخ عقد فيريرا وذلك بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته خلال المباريات الماضية آخرها الخسارة على يد النادي الأهلي امس السبت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأضاف :” مجلس إدارة نادي الزمالك استقر بشكل كبير على ان يتواجد اسامه نبية المدرب العام السابق في جهاز فيريرا على رأس القيادة الفنية خلال المباريات القادمة لحين الاستقرار على مدير فني أجنبي في الوقت الذي يدرس فيه مرتضى منصور تعيين ايمن الرمادي مدرب اسوان الحالي خلفًا للبرتغالي”.

ومن المُنتظر أن يتم حسم مصير فيريرا بشكل نهائي اليوم الأحد وذلك في الاجتماع الذي ينعقد بحضور جميع اعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء وهو الذي دعا اليه المستشار مرتضى منصور من اجل بحث تداعيات الخسارة المذلة على يد النادي الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء.

يُذكر أن نادي الزمالك قد سمح للأهلي بالانفراد في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة وتوسيع الفارق مع حامل لقب الدوري خلال النسختين الاخيرتين لثمانية نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى