الأهلي

تفاصيل مدوية| الكشف عن حقيقة رغبة الأهلي في ضم أوباما قبل رحيله للحزم السعودي

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك والمُعار لصفوف الحزم السعودي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد معه.

وأضاف وكيل أوباما في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» حيث قال: “لم يحدث نهائيًا أن مسؤولي الأهلي حاولوا حتى الاستفسار عن رأي اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء”.

وأضاف: “حديث البعض عن وجود مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب غير صحيح”.

وأكمل: “أوباما كان هدفه أن يلعب خارج مصر ولا يلعب في مصر سوى للزمالك، والحزم السعودي ليس أول مرة يُقدم عرضًا للاعب”.

وأتم: “كما أن التعاون السعودي طلب أوباما أيضًا في وقت سابق، مؤكدًا أن الأهم من رحيل أوباما عن الزمالك ليس الأمور المادية، بل الفنية والنفسية، خاصة بعد الحملات المأجورة ضده، بالإضافة إلى مصارحة فيريرا له”.

تفاصيل جديدة بشأن صفقة انتقال جوستافو سوزا لـ الأهلي
ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد فاروق، فأن النادي الأهلي استقر على تقديم عرض جديد لحسم صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية، إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بدأ في السيناريوهات البديلة لحسم ملف المهاجم ويأتي على رأسها إعادة المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا وناديه الكوري الجنوبي.

وأوضح:” وكيل اللاعب البرازيلي أبلغ الأهلي برغبة اللاعب فى الانضمام للفريق ويتم التفاوض على المقابل المادي الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار لشراء اللاعب”.

وأكمل:” راتب اللاعب سيصل إلى مليون ونصف دولار في حين يطلب الحصول على 2 مليون دولار في الموسم وهو مبلغ مالي كبير يسعى النادي لتقليله في حال إتمام الصفقة”.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة قوية مساء اليوم، ضد نظيره البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 202-2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى