الأهلي

بعد وصول العرض الإسباني.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا ويصدم الجماهير

تعرضت جماهير الأهلي لصدمة كبيرة، وذلك بعدما علمت بموقف نجم الفريق والذي رفض تجديد عقده، وأصر على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية عقده في ختام الموسم الجاري، وخاصة في ظل امتلاكه لعروض قوية من قبل أندية تنشط في الدوريات الأوروبية الكبرى ومن بينها عرض رسمي وصل له من فريق ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

نجم الأهلي يصدم جماهير النادي
قالت تقارير صحفية، بأن عمر سيد معوض لاعب النادي الأهلي مواليد 2006 قد رفض تجديد عقده للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارم داخل مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

وأوضح “معوض” نقلًا عن مصادر مقربة منه، بأنه يريد الاحتراف الخارجي وتكرار ما حققه الدولي المصري محمد صلاح واللعب في أكبر الدوريات ومع أهم اللاعبين حول العالم، ويخشى في حال تجديد عقده بأن لا يسمح له الأهلي بخوض تلك التجربة.

نجم الأهلي يريد الاحتراف في أوروبا
أشارت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد عرض على عمر سيد معوض تحويل عقده إلى “لاعب محترف” وزيادة راتبه بشكل كبير للغاية، وذلك مقابل توقيعه على العقد الجديد، ولكن لا زال اللاعب يرفض هذا الأمر حتى تلك اللحظة.

وكان عمر سيد معوض قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي ريال بيتيس، يرغب فيه بالحصول على خدماته ولكنه عليه الانتظار حتى اتمام عامه 18، ليتمكن من توقيعه العقد الاحترافي الأول في مسيرته، ولهذا السبب رفض اللاعب كل محاولات مسؤولي النادي الأهلي لتجديد عقده وأصر على استكمال هذا الموسم فقط ومن ثم الرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال نحو تجربة الاحتراف في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading