الزمالك

ردًا على صفقة قندوسي.. تفاصيل تحرك الزمالك لضم ساحر الدوري الفلسطيني بالميركاتو الجاري

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي الزمالك فتحوا خطوط اتصال مع حريف الدوري الفلسطيني لبحث إمكانية ضمه بعد ضياع صفقة أحمد قندوسي لصالح الأهلي.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن نادي الزمالك فتح خطوط اتصال مع اللاعب الفلسطيني أنس بن عودة لاعب نادي شباب الظاهرية الفلسطيني.

ويرغب مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام صفقة قوية في وسط الملعب، بعد ضياع صفقة أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري وانتقاله إلى الأهلي، بعدما كان قريبًا من القلعة البيضاء.

وأضافت التقارير أنه في حال نجاح إدارة الفريق الأبيض في التعاقد مع بن عودة سيتم تسجيله كلاعب تحت السن، وهناك إعجاب كبير باللاعب، من جانب الجهاز الفني للأبيض.

وأتمت التقارير، أن اللاعب تم عرضه على نادي الزمالك، وتم تحويل الفيديوهات الخاصة باللاعب إلي أسامة نبيه، المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن يتم حسم مستقبل اللاعب بشكل رسمي مع الزمالك خلال الساعات القادمة.

غيابات الزمالك عن مواجهة فيوتشر في الدوري المصري
ويغيب عن الزمالك قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب عدم الجاهزية الفنية ومعاناته من وعكى صحية .

بجانب التونسي حمزة المثلوثي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخفلية، ومحمود حمدي “الونش” للإصابة في أوتار العضلة الخلفية.

كما سيغيب ناصر منسي، مهاجم الفريق الجديد، بسبب عدم الجاهزية الفنية.

وأعاد نبيه لقائمة الأبيض كل من الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح، بعد غيابهما في المباريات الماضية، قبل رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تدريب الفريق.

قائمة الأبيض لمواجهة فيوتشر
في حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

إقرأ أيضاً محترف من قلب الدوري المصري.. الزمالك يقترب من ضم القطعة الناقصة لتدعيم خط الهجوم
خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

في خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى