الزمالك

شاهد.. فيديو أهداف ومهارات رضا سليم لاعب الزمالك الجديد 2023

يقدم لكم موقعنا فيديو أهداف ومهارات رضا سليم لاعب الزمالك الجديد 2023 وذلك بعد أن دخلت إدارة المارد الأبيض في مفاوضات رسمية للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الشتوي الجاري من أجل تدعيم الصفوف ومساعدته على المنافسة بجميع البطولات الممكنة خلال الموسم الجاري.

فيديو أهداف ومهارات رضا سليم لاعب الزمالك الجديد 2023

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مسؤولي نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الشتوي.

وتلقى المستشار مرتضى منصور مجموعة من الترشيحات خلال الفترة الأخيرة لضم اللاعب الذي يبلغ من العمر اثنتين وعشرين عامًا وهو الذي يمكنه اللعب في اكثر من مركز بالخط الهجومي>
ويعاني نادي الزمالك مؤخرًا من مشكلة على مستوى التهديف بسبب غياب التوفيق عن سيف الدين الجزيري بجانب عدم ظهور البنيني سامسون اكينولا بالصورة المطلوبة.

ويمني جمهور الزمالك النفس بضم اللاعب نظرًأ للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتوفر عليها بجانب قدرته على المراوغة والعبور من المدافعين وإسكان الكرات في الشباك.

ويسابق مرتضى منصور الزمن من اجل إنهاء تلك الصفقة وبالاخص انه لم يتبقى سوى 24 ساعة فقط على غلق باب الانتقالات الشتوية في مصر حيث كان الجمهور الابيض بحاجة لضم القندوسي في المركز رقم 8 لكنه انتقل للنادي الأهلي بسبب المماطلة في انهاء الصفقة مع ادارة وفق سطيف


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى