الزمالك

عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم بديل أشرف بن شرقي

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بوجود مفاوضات من جانب المستشار مرتضى منصور للحصول على واحدة من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك من أجل تدعيم الصفوف لضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة خلال الميركاتو الجاري.

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم بديل أشرف بن شرقي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فريق نادي الزمالك بات على مقربة من ضم اللاعب رضا سليم نجم نادي الجيش الملكي المغربي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتلقى مسؤولو المارد الأبيض عديد التشريحات بواسطة وكلاء اللاعبين للتعاقد مع اللاعب رضا سليم وهو الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو المركز الذي يفتقد نادي الزمالك للعناصر المميزة فيه.

ويسابق مسؤولو المارد الأبيض الزمن خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء كافة الصفقات الجديدة من أجل سد النواقص في بعض المراكز بالفريق وذلك بعد الإستقرار على قطع إعارة محمود شبانة من سموحة وضم ناصر منسي من البنك الأهلي

وسبق وأن دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع فريق نادي وفاق سطيف الجزائري للحصول على توقيع اللاعب احمد قندوسي لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليتفاجئ جماهير القلعة البيضاء بإنتقاله لصفوف النادي الأهلي مقابل مليون دولار أمريكي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم ليشارك مع كتيبة السويسري مارسيل كولر في بطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى