الأهلي

“كولر عايزه بالاسم”.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع نجم الزمالك السابق رسميًا

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تعاقد القلعة الحمراء مع لاعب الزمالك السابق، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية، والتي يسعى خلالها مسؤولي المارد الأحمر في الحصول على خدمات صفقات جديدة تكون بمثابة تدعيم مثالي للشياطين الحمر خلال السنوات المقبلة رفقة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة ضرورة حسم بعض الصفقات في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن اللاعبون الجدد من الدخول في أجواء الفريق والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب مطلع الشهر القادم.

الأهلي يفاوض لاعب الزمالك السابق
أكد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي بأن الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم نادي فيوتشر والذي سبق له وأن وقع للزمالك، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون النادي قد حاول بالفعل التوقيع مع اللاعب ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

وأوضح المصدر، بان المدرب السويسري مارسيل كولر هو من طلب من الإدارة التوقيع مع اللاعب “عمر كمال عبد الواحد”، ولكن إدارة ناديه الحالي فيوتشر قد رفضت فكرة رحيله عن صفوف الفريق في منتصف الموسم، وهو الأمر الذي دفع الأهلي للانسحاب من الصفقة.

الأهلي يستعد للإعلان عن الصفقة الجديدة
قال الإعلامي أحمد شوبير، بأنه النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من الإعلان عن تفاصيل الصفقة الجديدة والمنتظرة والتي تخص التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار “شوبير” في تصريحاته إلى كون مسؤولي الأهلي قد رفضوا بشكل قاطع الحديث عن أي تفاصيل تخص الصفقة ولكن المعلومات المتوفرة لوسائل الإعلام في الوقت الراهن تؤكد بأن اللاعب سيكون أفريقي الجنيسة ويلعب في مركز المهاجم الصريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى