الزمالك

الزمالك ينهار.. استقالة مرتضى منصور ورحيل المدرب وخناقة بين اللاعبين

الزمالك ينهار.. استقالة مرتضى منصور ورحيل المدرب وخناقة بين اللاعبين

أزمة تليها أخرى، هكذا الحال داخل نادي الزمالك، وتحديدًا عقب خسارة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات.

خناقة إمام عاشور.. تفاصيل
وبدأت أزمات نادي الزمالك تطفو على السطح، مع مشادة لاعب الفريق، إمام عاشور، مع المدير الفني، جوسفالدو فيريرا، وكذلك مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد أن قام اللاعب بصبغ شعره بلون جديد، عقب خسارة السوبر المصري، وهو ما قابله قادة الفارس الأبيض بالتوبيخ

الحجز على أموال النادي.. تفاصيل
لم يقتصر الأمر على إمام عاشور، حتى أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الحجز على أرصدة النادي لدي البنوك، تنفيذَا لحكم القضاء الصادر لصالح رئيس النادي الأسبق، ممدوح عباس، وهو ما ترتب عليه، تأخر رواتب اللاعبين، وعدم القدرة على عقد صفقات جديدة، نظرًا لعدم وجود سيولة مالية.

وقال مرتضى منصور عبر قناة “الزمالك: “ممدوح عباس قال إن في حسابات أخرى للنادي في البنوك، والبنوك كشفت عن أرصدة الزمالك، البنك الأهلي لا يوجد فيه جنيه، وبنك ساييب رصيد النادي صفر، والمصرف المتحد، به 39 ألف جنيه فقط، وبنك الإسكان والتعمير، في 75 جنيه، وبنك مصر المحجوز عليه في 47 مليونا و335 دولار، و4891 يورو”.

استقالة مرتضى منصور.. تفاصيل
أزمة الحجز على أموال النادي، وصلت لتهديد مرتضى منصور، أكثر من مرة بتقديم استقالته من منصب الرئيس، من أجل أن تتدخل الدولة لحل تلك الأزمة، وهو ما لم يشهد أي جديد منذ صدور الحكم.

نزيف النقاط مستمر
أصابت الأزمات التي تضرب نادي الزمالك، فريق الكرة، حيث واصل نزيف النقاط في مسابقة الدوري المصري

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى