الزمالك

“يرفض محاولات الإدارة لبقائه”.. نجم جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد إمام عاشور

“يرفض محاولات كشف الإعلامي محمد شبانة أن هناك نجم جديد يقترب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد إمام عاشور، والذي رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لصفوف ميلاند الدنماركي.

 

وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “الزمالك يشتغل على إيجاد حل لأزمة أحمد فتوح خلال الوقت الحالي”.

 

وأضاف: “جميع المسؤولين بالإضافة إلى اللاعب يحاولون تخطوا الأزمة، وهناك حديث يشير إلى أن فتوح مصمم على الرحيل بنهاية الموسم”. لبقائه”.. نجم جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد شبانة أن هناك نجم جديد يقترب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد إمام عاشور، والذي رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لصفوف ميلاند الدنماركي.

وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “الزمالك يشتغل على إيجاد حل لأزمة أحمد فتوح خلال الوقت الحالي”.

وأضاف: “جميع المسؤولين بالإضافة إلى اللاعب يحاولون تخطوا الأزمة، وهناك حديث يشير إلى أن فتوح مصمم على الرحيل بنهاية الموسم”

وأتم: “المسؤولية كبيرة على إسماعيل يوسف لإقناع اللاعب بالرحيل في ظل رحيل إمام عاشور عن الفريق”.

ووفقًا لتقارير صحفية صادرة من داخل القلعة البيضاء فإن أحمد فتوح يجهز عروض احتراف خارجية، للرحيل عن صفوف الزمالك، فى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً “سلاح كولر الناري”.. شوبير يحسم الجدل حول مشاركة كهربا ضد ريال مدريد بمونديال الأندية
وأتمت التقارير الصحفية، أن اللاعب يرغب فى الرحيل بعد أزماته مع رئيس نادي الزمالك فى الفترة الماضية، حيث أبلغ وكيله بالبحث عن عروض احتراف مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى