الزمالك

عاجل.. أول تعليق من فيريرا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد.. وموقفه من رحيل إمام عاشور

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه التي جمعته بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أول تعليق من فيريرا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد

وانتهت المباراة بفوز شباب بلوزداد الجزائري على الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، سجله ليونيل وامبا، في الدقيقة 57 من أحداث المباراة، عن طريق ركلة الجزاء.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “جميع اللاعبين قاموا بالمطلوب، لقد تلقينا الهزيمة بركلة جزاء مشكوك فيها، ونحن نعيش فترة صعبة للغاية”.

وتابع: “عدت لقيادة الفريق مرة أخرى، وذلك من أجل هدف واحد وهو مساعدة رئيس النادي مرتضى منصور، وأمير مرتضى الذي قام بعمل مشروع جيد”.

وشدد: “هناك أمور حدثت أثناء فترة غيابي ليست في مصلحة الفريق، ويجب عودة الثقة للاعبين أولًا”.

وأردف جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك: “الجماهير غاضبة للغاية، ولها حق بأن ترى فريقها يفوز ولكن يجب علينا الاتحاد جميعًا في الفترة المقبلة”.

وأضاف: “ليس من الطبيعي أن نواجه سموحة في الأسكندرية، وبعد يومين نسافر إلى ليبيا، والأسبوع الذي يليه نكرر نفس الأمر، هناك مشكلة في نظام جدول المباريات”.

وحول رحيل إمام عاشور نجم وسط الفريق، قال فيريرا: “إمام عاشور كان متواجد معنا خلال الفترة الماضية، وكنا نخسر وتعادل في وجوده”.

واختتم جوسفالدو فيريرا حديثه قائلًا: “أوجه رسالتي إلى رئيس الزمالك مرتضى منصور، أنا عدت من أجل مساعدة الفريق، ونحن قادرون على العودة مرة أخرى سريعًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى