الأهلي

عاجل.. أول تعليق رسمي من الخطيب حول تعاقد الأهلي مع نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية الستار عن حوار مطول عقدته مع أسطورة النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته الكابتن محمود الخطيب، وذلك على هامش المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد والنادي الأهلي في إطار دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي انتهت بفوز النادي الملكي برباعية مقابل هدف وحيد، ليصعد الريال إلى المباراة النهائية ويلعب أمام الهلال السعودي، في حين سيلعب الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث أمام نادي فلامنجو البرازيلي.

الخطيب يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم ريال مدريد
قالت صحيفة ماركا الإسبانية، بان الكابتن محمود الخطيب قد أكد قبل المباراة بأن انتصار الأهلي على ريال مدريد لو حدث لن يكون بمثابة “المعجزة”، فالمارد الأحمر لديه تاريخ كبير وعريق سواء على المستوى المحلي او القاري، وفي السنوات الأخيرة على المستوى العالمي، حيث نجح في ان يحقق الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في ثلاث مرات من بينهم مرتين على التوالي عامي 2021 و2022.

وأوضح الخطيب، بأن البعض يتحدث عن فارق الإمكانيات الكبير بين الأهلي وريال مدريد، ولكن على أرض الملعب هناك 11 رجل أمام 11 رجل، والفوز سيكون من نصيب الفريق الذي سيقاتل في المواجهة من أجل بلوغ المباراة النهائية.

وعند سؤاله عن إمكانية تعاقد النادي الأهلي مع لاعب من ريال مدريد سواء كان من بين اللاعبين الكبار أو لاعب شاب على سبيل الإعارة، رد الخطيب قائلًا: “بكل تأكيد، هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين في ريال مدريد، ولكن الأندية الافريقية لا تملك الأموال التي تتجعلها تتعاقد مع لاعبين من أندية كبيرة في أوروبا مثل ريال مدريد”.

وختم الخطيب تصريحاته قائلًا: “لدي إعجاب كبير بكلًا من كريم بنزيما ولوكا مودريتش تحديدًا من صفوف ريال مدريد، وسيكون من الرائع بأن تملك لاعبين مثل هؤلاء، ولكن الأمر مستحيل في القارة السمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى