الزمالك

“لبيب لعبها صح”.. الزمالك يخطف توقيع موهوب الأهلي لمدة 4 سنوات رسميًا

تقترب إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة، فى إطار خطة إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالتزامن مع حل أزمة إيقاف القيد، ويقترب الفارس الأبيض من حسم صفقة أبن الأهلي قبل غلق موعد باب الأنتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يحصل على توقيع موهوب الأهلي

وأشار الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، إلى تطورات مثير بشأن حسم إدارة الزمالك صفقة لاعب نادى فيوتشر والأهلي السابق ناصر ماهر، والتي من المتوقع بأن يتم حسمها في فترة انتقالات يناير الجاري.

وأكد إبراهيم عبد الجواد، خلال تصريحاته عبر برنامج الهدف، أن الزمالك قريب من أى قت مضى لحسم صفقة ناصر ماهر، لعب نادى فيوتشر ومن المتوقع أن تسير الصفقة بنفس سيناريو صفقة أنتقال عمر كمال عبد الواحد الى الأهلي، والتى شهدت إنتقال ثلاثى ناشئ من الأهلي الى صفوف مودرن فيوتشر.

ووفقا لتصريحات إبراهيم عبد الجواد، فإن مسئولى الزمالك بصدد إنهاء صفقة ناصر ماهر، من خلال صفقة تبادلية تضمن لاعب الزمالك عمرو السيسى بيع نهائى، بالإضافة الى ثنائى ناشئ ضمن صفوف الزمالك أحدهما عبد الله محمد، والأخر لم يتم الإستقرار على أسمه بعد، على أن يكون أنتقال الثنائى على سبيل الإعارة.

وعلى الجانب الأخر كشف المدير الفنى البرتغالى نيلو فينجادا عن موقفه من تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأكد فينجادا عبر تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، أنه حدث تواصل خلال الفترة الأخيرة من مسئولى الزمالك، ولكن كانت الإتصالات بشأن موقف شيكابالا وقضية سبورتنج لشبونه، وأكد أنه يحمل مشاعر كبيره أتجاه نادى الزمالك، ولكنه مدير فنى محترف، ويمكن أن يعمل فى أى مكان، بشرط أن يكون هناك مشروع جيد، وكل شئ وارد فى عالم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading