الزمالك

سيناريوهات تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. «حسبة برما»

سيناريوهات تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
وجاءت سيناريوهات تأهل الزمالك للدور القادم كما يلي:

1- الفوز في الـ 4 مباريات القادمة
فوز الزمالك في المباريات الأربعة القادمة والتي ستكون أمام الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا، وشباب بلوزداد في الجزائر ولقاء المريخ السوداني بالقاهرة، يصعد بالزمالك إلى الدور الثاني بشروط.

 

الزمالك يرفع رصيده للنقطة 13، وهو ما لن يصل له الترجي الذي سيكون أقصى نقاطه في هذه الحالة 12 نقطة في حالة الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة، بواقع لقائي شباب بلوزداد ولقاء المريخ، بينما شباب بلوزداد لن يصل سوى للنقطة 9 في هذه الحالة بالفوز في مباراتي المريخ السوادني.

2- الفوز في 3 مباريات وتعادل لقاء
في هذه الحالة يرفع الزمالك رصيده للنقطة 11 بعد جمع 10 نقاط، وهذه الحالة من أجل التأهل يجب أن يكون الفوز في لقائي الترجي مع سقوط الفريق التونسي في أحد لقائي شباب بلوزداد الجزائري لكي لا يتخطى النقطة 11، وهو عدد نقاط الزمالك.

3- الفوز في 3 مباريات وخسارة لقاء
فوز الزمالك في 3 مباريات تكون على حساب الترجي في اللقائين وشباب بلوزداد سيمكن الزمالك من الوصول للنقطة العاشرة، وحينها الترجي سيكون خسر لقائين وشباب بلوزداد لقاء ولهما مباراتين بينهما، خسارة كل فريق خارج ملعبه يمكن الزمالك من العبور بعد توقف نقاط الترجي عند 9 نقاط كحد أقصى.

 

4- جمع 8 نقاط
الفوز في مباراتين والتعادل مثلهما يصل بالزمالك للنقطة التاسعة، ويمكن أن يصعد حالة فوزه في مباراتي الترجي، وخسارة الترجي مباراة إضافية من شباب بلوزداد ليتساويا في النقاط ويصعد الزمالك بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى