الزمالك

نجل مرتضى يقود انقلابا داخل مجلس الزمالك ضد هذا الشخص

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن وجود خلاف بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن اختيار القائم بأعمال مرتضى منصور رئيس النادي.

ويعيش الزمالك فترة فراغ إداري لغياب رئيسه مرتضى منصور، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم حبسه لمدة شهر، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتم ترحيل مرتضى منصور إلى السجن لقضاء فترة العقوبة، مما دفع مجلس الزمالك إلى تكليف سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال الرئيس.

وتم تكليف وهدان بمنصب القائم بأعمال الرئيس، من خلال 6 أعضاء وهم “علاء ناجي – علاء مقلد – مريم رزق – محمود طه – بسنت جوهر – أحمد دعبس”.

وعلم  أن هناك 3 أعضاء في المجلس (أحمد مرتضى، خالد لطيف وجمال عبد الحميد)، امتنعوا عن التصويت في اجتماع اليوم، نظرا لتواجدهم في تونس ضمن بعثة فريق الكرة لمواجهة الترجي.

وقال المصدر: “هناك خلاف بين أعضاء مجلس الزمالك، رغم موافقة معظم الأعضاء على تكليف سليمان وهدان بالقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف : “الأعضاء الثلاثة يرغبون في منح خالد لطيف صلاحيات الرئيس، بدلا من وهدان، وطلبوا عقد اجتماع جديد للمجلس غدا الأحد بعد عودة البعثة من تونس”.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، كانت قد حكمت من قبل بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، في قضية سب الخطيب ليصبح شهرًا بدلًا من سنة، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى