الزمالك

“صدمة كبرى للبرتغالي”.. موقف هذا الثنائي من مواجهة الترجي المصيرية بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية موقف الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر من اللحاق بمواجهة الزمالك ضد الترجي المصيرية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الترجي.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن محمود عبدالرازق شيكابالا سيغيب عن مباراة الترجي بسبب إصابته بنزلة برد.

إذ غاب عن مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري، ويحرص الجهاز الطبي للزمالك على متابعة حالة اللاعب باستمرار، من أجل معرفة موعد عودته لدعم صفوف الفريق.

وبات عمر جابر الظهير الأيمن خارج حسابات الجهاز الفني، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

ويسعى فيريرا في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضع الفريق في المجموعة، إذ يتذيل الأبيض جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

حقيقة انتقال رامي ربيعة إلى الزمالك
أثار ملف رحيل رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي جدلًا كبيرًا بالأونة الأخيرة، في ظل قلة مشاركاته رفقة القلعة الحمراء، وأيضًا وجود أخطاء جسيمة بالدقائق التي يلعبها.

وأوضحت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي ترددت بالأونة الأخيرة بشأن وجود مفاوضات من الزمالك لضم رامي ربيعة بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد رامي ربيعة مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقم اللاعب بالتوقيع على عقد جديد حتى الآن.

ويحق له الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكشفت التقارير بأن الزمالك لم يتدخل في مفاوضات مع رامي ربيعة من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية كما تردد مؤخرًا .

وأشارت أيضًا إلى أن مدافع القلعة الحمراء، تم عرضه على الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ولكن لم يتم مناقشة فكرة ضم اللاعب بالأساس.

وتعادل الفريق الأيبض مع نظيره بيراميدز، مساء الجمعة، سلبيًا، في لقاء أقيم بالجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض لملاقاة نظيره الترجي التونسي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة

من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى