الأهلي

الكاف واغرب ما قال عن صفقة الأهلى الكبرى وفرص صعود الأهلى لربع النهائى وسر الرقم 3 للأهلى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا ثمينا على حساب فريق القطن الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت ثنائية الأهلي في شباك القطن الكاميروني عن طريق، محمد شريف، وأحمد القندوسي، ليحقق الأهلي أولى انتصاراته في مجموعات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2022 – 2023.

وقال موقع الاتحاد الافريقي الكاف بتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بـ دوري أبطال إفريقيا، فيما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب دون نقاط بعدما خسر 3 مباريات متتالية بالبطولة.

وقال الكاف ان الاهلى ادى مباراه جماهيرية كبيرة تؤكد انه لن يتنازل عن الصعود مشيرا الى ان الاهلى فاز بلاعب قوى ورائع هو احمد قندوسي احدث صفقات الاهلى الجيدة والذى سيكون له بصمات واضحة مع الفريق

وكشف الكاف عن سر الرقم 3 حتى يتاهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟
1- فوز الأهلي في مبارياته الـ3 المتبقية في مجموعات دوري أبطال إفريقيا سيرفع رصيده لـ13 نقطة، وهنا سيتأهل لربع نهائي دوري الأبطال دون انتظار باق نتائج المجموعة بالبطولة القارية.

2- فوز الأهلي على القطن الكاميروني والهلال السوداني، والتعادل مع ماميلودي صنداونز سيرفع رصيد الأهلي لـ11 نقطة، وهنا سيتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بشرط تعثر الهلال أمام بطل جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى