الزمالك

في جلسة خاصة.. فيريرا يصدم الفتى المدلل بقرار ناري قبل موقعة الترجي الإفريقية

كشفت تقارير صحفية تفاصيل جلسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك مع حارس الفريق قبل موقعة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن محمد عواد، حارس الزمالك اجتمع مع جوسفالدو فيريرا قبل مباراة الترجي التونسي بناء على طلب ورغبة الحارس.

وأضافت التقارير أن مشاركة محمد صبحي في لقاء بيراميدز بالدوري المصري وتألقه، وتواجد عواد على دكة البدلاء، جعل الأخير يشعر بالقلق على مكانه بالتشكيل الأساسي.

وأشارت التقارير أنه خلال الجلسة، استفسر محمد عواد من فيريرا عن أسباب عودته لدكة البدلاء ومشاركة محمد صبحي على حسابه، وما إن كان سيتبع سياسة التدوير بين الحارسين.

وأكدت التقارير، أن فيريرا أبلغ عواد بأنه يرغب في منح زميله محمد صبحي، فرصة المشاركة في المباريات، بجانب رغبته في تحفيزه بشكل أكبر من أجل العودة للتألق من جديد.

حقيقة انتقال رامي ربيعة إلى الزمالك
أثار ملف رحيل رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي جدلًا كبيرًا بالأونة الأخيرة، في ظل قلة مشاركاته رفقة القلعة الحمراء، وأيضًا وجود أخطاء جسيمة بالدقائق التي يلعبها.

وأوضحت تقارير صحفية، حقيقة الأنباء التي ترددت بالأونة الأخيرة بشأن وجود مفاوضات من الزمالك لضم رامي ربيعة بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد رامي ربيعة مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقم اللاعب بالتوقيع على عقد جديد حتى الآن.

ويحق له الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكشفت التقارير بأن الزمالك لم يتدخل في مفاوضات مع رامي ربيعة من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية كما تردد مؤخرًا .

وأشارت أيضًا إلى أن مدافع القلعة الحمراء، تم عرضه على الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ولكن لم يتم مناقشة فكرة ضم اللاعب بالأساس.

وتعادل الفريق الأيبض مع نظيره بيراميدز، مساء الجمعة، سلبيًا، في لقاء أقيم بالجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى