الأهلي

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري نايل، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب.
وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أنه لا توجد سوى إصابة واحدة فقط داخل الفريق، وكل اللاعبين المصابين عادوا من الإصابة، وسينتظموا في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين؛ استعدادا للمباريات المقبلة.

وأوضح شوبير:” ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة التي ألمت به الفترة الماضية، وأصبح جاهزا للمشاركة، ومحمد الشناوي حارس المرمى سيشارك في المران اليوم الإثنين لأول مرة منذ أشهر عديدة، ومروان عطية تعافى تماما من الإصابة العضلية التي منعته من المشاركة في مباراتي مازيمبي الكونغولي.

وأشار حارس مرمى منتخب مصر السابق، إلى أن الإصابة الوحيدة داخل صفوف الأهلي، تتمثل في حمزة علاء، حارس المرمى، وكل اللاعبين المصابين تعافوا من الإصابة وسيشاركوا في التدريبات اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1-5-2024، في إطار منافسات دوري نايل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء الغديد من التغييرات على تشكيلة المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري.

وعلم”سحر الكورة” أن كولر يفكر في إراحة الدولي التونسي علي معلول فضلًا على الاعتماد على الثنائي محمود كهربا وأنتوني موديست في المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي مع جلوس وسام أبو علي بعد إصابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading