الكورة المصرية

خناقة بين الأندية المصرية على ضم هذا النجم المحترف في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن هناك صراع ومنافسة قوية بين أكثر من نادي من الدوري المصري لضم اللاعب هشام بكار الظهير الأيسر لفريق الاتحاد المنستيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

صراع ثنائي لضم نجم الاتحاد المنستيري

وأشارت التقارير، إلى أن اسم اللاعب هشام بكار، ارتبط خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام إلى أحد الأندية المصرية في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل وجود اهتمام به من جانب أندية الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن عدد من الأندية المصرية في مقدمتها المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري.

وأوضحت التقارير، أن المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، فتحوا خطوط اتصال مع هشام بكار ووكيله، من أجل استطلاع رأيه في اللعب بالدوري الممتاز خلال الموسم الجديد وذلك قبل بدء المفاوضات الرسمية مع ناديه قبل موسم الانتقالات.

واللاعب هشام بكار، من موالدي 2001 ويبلغ من العمر نحو 22 عاما، ويجيد اللعب في أكثر من مركز،  وبالقدم اليسري، وضم ضمه لصفوف منتخب تونس الأولمبي خلال الفترة الماضية، ويلعب في مركز الظهير الأيسر هو مركزه الأساسي رفقة فريق التونسي، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب في عدد من المراكز مثل قلب الدفاع إلى جانب الجناح الأيسر.

ويمتلك اللاعب هشام بكار، قدرات هجومية إلى جانب دوره الدفاعي، بالإضافة إلى جانب إجادته اللعب في مركز المدافع وهو ما يجعله مفتاح لعب، حيث يمكنه اللعب في أكثر من مركز وإضافة العديد من الحلول لمدرب الفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد رشحت اللاعب التونسي هشام بكار، ضمن قائمة الأسماء المرشحة لخلافة مواطنه علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي في الموسم الماضي، حيث ما زال الأهلي يبحث عن تدعيم للجبهة اليسري في الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading