الأهلي

رد فعل غير متوقع من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد خماسية صن داونز.. ماذا حدث؟

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد تجاه اللاعبين، وذلك بعد الهزيمة أمام صن داونز، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، حيث أعرب عن غضبه الشديد تجاه المستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر، بجانب عدم تواجد رغبة من اللاعبين لتحقيق الفوز خلال اللقاء.

وأبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بضرورة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين، وذلك بخلاف العقوبة التي سيصدرها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، تجاه هؤلاء اللاعبين، لاسيما أن هناك عقوبات إضافية قرر كولر، وضعها بسبب المستوى السيء الذي ظهر به اللاعبين خلال مجريات المباراة.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ممارسة التدريبات صباح اليوم دون راحة، ورفع معدل اللياقة البدنية، بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر، خلال مواجهة صن داونز، بجانب التركيز والتحضير لمباراة القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة.

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى