الأهلي

“كان بين يديه”.. تحرك متأخر من الأهلي لضم جوهرة القارة السمراء

يسعى النادي الأهلي لسرعة ضم مهاجم جديد تحت السن، لمساعدة مارسيل كولر، المدير الفني، على إيجاد ما يبحث عنه في الموسم الجديد.

الاهلي يتخذ خطواته للتعاقد مع مهاجم منتخب جامبيا
وكشف الإعلامي سيف زاهر، عن خطوات الأهلي في التعاقد مع المهاجم أداما بوجانج، لاعب منتخب جامبيا للشباب، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “سيف”، عبر برنامجه “ملعب أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورتس 1 “هناك تحرك من النادي الأهلي لضم أداما بوجانج، مهاجم نادي ستيف بيكو الجامبي، وهذا التحرك أكده اللاعب، وباكاري جاميه نائب رئيس اتحاد الكرة الجامبي”.

وأضاف “اللاعب عُرض على القطبين الاهلي والزمالك، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، والتي أقيمت في مصر مؤخرًا، ولم يتم البث في أمر التعاقد مع اللاعب من جانب المارد الأحمر”.

وتابع “بعد ما تألق اللاعب وقيادته لمنتخب بلاده لنهائي البطولة، بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ خطوات جادة متأخرة لضم اللاعب الإفريقي الشاب”.

واختتم “بوجانج لديه عروض كثيرة من فرنسا، وإنجلترا، وإيطاليا، ومن المؤكد أن اللاعب سيختار مصيره بيده، والاقرب الاتجاه لأوروبا”.

من هو أداما بوجانج؟
يعتبر المهاجم أداما بوجانج، لاعب منتخب جامبيا للشباب ونادي ستيف بيكو، هداف منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية للشباب مصر، وثاني هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

وبرز تألق أداما بوجانج في مباراة جامبيا وجنوب السودان بثمن نهائي أمم إفريقيا للشباب.

وسجل خلالها اللاعب الجامبي هاتريك، ثم قاد منتنخب بلاده للفوز على نيجيريا، بعد أن سجل هدف فوز جامبيا في اللقاء.

وسجل الجامبي بوجانج الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، رفقة فريق ستيف بيكو في الدوري الجابوني 7 أهداف حتى الآن.

ووصل منتخب جامبيا إلى نهائي أمم إفريقيا للشباب، وخسر أمام المنتخب السنغالي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى