الزمالك

“يشتركان في الهدف ذاته”| بالتفاصيل.. أزمة كبرى بين هذا الثنائي تحت أنظار فيريرا

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة كبرى بين حارسي نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية وقبل أيام من مواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي نشبت بينهم أزمة كبيرة بشأن حراسة مرمى الزمالك وكل منهم يرغب في حجز مكان له بقائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وأضافت التقارير، أن محمد عواد عقد جلسة مع البرتغالي طلب من خلالها رغبته في العودة لحماية مرمى الفارس الأبيض أمام شباب بلوزداد ضمن منافسات دوري الأبطال.

وأشارت التقارير ذاتها، أن محمد صبحي أكد للبرتغالي أهمية استمراره في حراسة مرمى الزمالك بشأن ضمان وجوده ضمن اختيارات البرتغالي خلال معسكر مارس استعدادًا لمواجهتي مالاوي.

وأختتمت التقارير، أن فيريرا لم يستقر بعد على حارس الزمالك خلال مواجهة شباب بلوزداد، على الرغم من اقتناعة بضرورة استمرار صبحي على حساب عواد.

موقف مصابي الزمالك من مباراة شباب بلوزداد
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة ومرتقبة ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

ويحل الفارس الأبيض، ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير من داخل القلعة البيضاء، عن موقف مصابي الزمالك من المشاركة ضد شباب بلوزداد.

وأوضحت التقارير، أنه تأكد غياب الثلاثي محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بسبب عدم اكتمال شفائهم.

وأشارت التقارير، إلى أن مصطفى الزناري مدافع الزمالك حصل على التصريح الطبي بشأن العودة للمشاركة في مباريات الفريق، وينتظر فرمان فيريرا.

فيما أعلن عمر جابر جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، ويبقى قرار سفره إلى الجزائر في يد فيريرا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى