الأهلي

البقاء أصبح مستحيلاً.. الأهلي يجهز خطة تسويق العنيد المتكبر

أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي وضع خطة لتسويق لاعب الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق على ضرورة رحيله رسمياً بعد أزمته الأخيرة داخل النادي.

الأهلي يجهز خطة تسويق لسافيو
وقال الإعلامي إسلام صادق، عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن” “بدأ مسؤولو النادي الأهلي تجهيز خطة تسويق البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأحمر”.

وأضاف “ذلك تمهيداً لرحيله في نهاية الموسم الكروي الجاري، بالإتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني”.

واختتم “اتفق الأهلي مع السويسري مارسيل كولر على منح اللاعب فرصة في مباريات كأس الرابطة، من أجل تسويقه وبيعه لأي نادي خارجي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم الجديد”.

 

كولر للاعبيه: لن نستسلم
ومن جانبه، طالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، لاعبى فريقه بالتحلّى بروح العزيمة والإصرار فى مشوار الفريق بدورى أبطال إفريقيا وعدم الاستسلام.

وذلك بعد الخسارة الأخيرة من صن داونز بخمسة أهداف لهدفين.

وتحدث كولر في جلسة مطوّلة عقدها مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، أكد لهم خلالها أن فرصة الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ما زالت قائمة وأن كانت نتائج الأخرين سيكون لها دور في التأهل.

وشدد المدرب السويسري على أن الأهلي لابد أن يلعب للفوز في مباراة القطن بالكاميرون بدور المجموعات، مُنتظراً نتيجة مباراة الهلال وصن داونز في الجولة ذاتها لأن نتيجتها ستكون حاسمة في مسألة تأهل الأهلي.

ونوه كولر على أن الأهلي فريق كبير ولا بد أن يواصل الأداء بعزيمة وإصرار وحماس حتى لو تعرض لمثل هذه النتائج القاسية كما حدث في لقاء صن داونز الأخير.

وأكد السويسري للاعبي الأهلي أن مثل هذه الكبوات تحدث لجميع الفرق والمنتخبات الكبرى ويجب أن يتعلّم منها الفريق للخروج سريعاً من هذه الكبوة والعودة مرة أخرى للإنتصارات والبطولات.

وطالب المدير الفني لاعبيه بالاستفادة من دروس مباراة صن داونز حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء.

وشدد كولر للاعبيه أن الجماهير تنتظر منهم التصحيح والفوز على القطن بالكاميرون غدًا الجمعة، ثم الفوز على الهلال السوداني بالقاهرة حتى لو كانت المباراة الأخيرة “تحصيل حاصل” للمارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى