الأهلي

مدرب الهلال : كنا سنذهب للقاهرة فى نزهة ومباراة الأهلي تحولت الى معركة حربية وأطالب ألكاف بهذا الأمر

كشف الكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفنى لفريق الهلال السوداني، ان تعادل فريقه امام صن داونز مخيب للامال ويضع الاهلى امام مواجهة صعبة للغاية وكانها حرب بين فريقه والاهلى وان فريقه فرط فى ضمان الصعود واضاع لاعبيه ضربة جزاء كانت كفيلة من الذهاب للقاهرة فى نزهة الى مباراه اشبه بمعركة عسكرية

 

وقال ان الاهلى تجددت اماله والاهلى فريق كبير وستكون المواجهة صعبة للغاية ولاعبين قادرين على الفوز بالاهلى وسط جماهيره بشرط ضمان النزاهة التحكيمية وسنطالب الكاف ان يقف على مسافة واحدة فى المباراه وضمان لحماية فريقه بمصر واعلن التحدى للفوز على الأهلي قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، إن فلوران مدرب الهلال تعهد بعلاج مشاكل الدفاع والأخطاء الفردية قبل مواجهة الأهلي المصري فى الجولة الاخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال:” سنحترم نادي الاهلى والقوة التي يمتلكوها ولكننا سنحاول تحقيق الـ٣ نقاط والخروج بها”.

وأضاف:” أظن أننا نمتلك فريق قوي ونعمل بجِد تحضيرًا لهذه المباريات، نتدرب أيامًا قليلة للغاية ولكننا نعمل على تحسين الجانب الدفاعي تحديدًا وأن نكون أكثر قوة وصلابة”.
وأوضح:” تركيزنا على المرحلة القادمة حتى نقدم مباريات متوازنة، نحترم كثيرًا نادي الاهلى والطريقة التي يلعبون ولكن يجب عليهم هم أن يحترمونا أيضًا” واخشي من لاعبه الخطير احمد عبدالقادر وان كانوا قادرين على الفوز على فريق فى اى مكان

وتعالد فريق صن داونز الجنوب أفريقى مع الهلال السودانى بهدف لكلا منهما فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “الجوهرة ” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة فيما يتواجد فريق الهلال السودانى في المركز الثانى برصيد 10 نقاط والاهلى فى المركز الثالث 7نقاط والقطن الكاميرونى الأخير بلا رصد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى