الأهلي

فاروق يصدم جماهير الأهلي بشأن موقف كولر من التعاقد مع نجم منتخب كوت ديفوار

أكد الإعلامي محمد فاروق أن الإيفوارى محمد زوجرانا لاعب وسط فريق أسيك أبيدجان الإيفواري خارج حسابات النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الإيفوارى محمد زوجرانا تم عرضه على النادى الأهلى من جانب بعض وكلاء اللاعبين ولكن لم يحدث تفاوض رسمي معه ولم يطلب السويسري مارسيل كولر التعاقد معه في الموسم المقبل كما تردّد”.

وتابع:”زوجرانا ليس من ضمن الأسماء التى يسعى النادى الأهلى للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي واللاعب خارج حسابات كولر تماماً”.

وأثار محمد زوجرانا مواليد 2001 لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسيك ميموزا الايفواري، الجدل بعد نشره صورة شعار الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام خلال الأيام الماضية.

وارتبط اسم محمد زوجرانا بالنادي الأهلي حسب ما ورد في الصحافة الإيفواريه خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أكدت أن هناك تواصلا مع اللاعب من جانب النادي الأهلي.

ويلعب محمد زوجرانا في مركز الوسط المدافع، كما يجيب اللعب في مركز الوسط المهاجم ونجح في خطف أنظار العديد من الأندية الإفريقية خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى