الزمالك

تقارير تكشف عن جنسية المدير الفني الجديد لـ الزمالك

اقترب نادي الزمالك من الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد إعلان رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بسبب سوء نتائج الكتيبة البيضاء في الفترة الأخيرة.

وأعلن خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك من خلال تصريحات إعلامية أمس الثلاثاء، رحيل فيريرا بشكل نهائي بعد تسوية مستحقاته.

وأوضحت مصادر صحفية اليوم الأربعاء، أن مسئولي نادي الزمالك وتحديدا أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق والمفوض بالتعاقد مع مدير فني جديد دخل في مفاوضات مع أحد المدربين البرتغاليين خلال الفترة الحالية.

وشددت على أنه تم عرض عدد من السير الذاتية من بينهم مدربون عملوا من قبل في الزمالك، ولكن تم الاتفاق على مدير فني برتغالي يتم التكتم على الاسم حاليا من أجل إنهاء المفاوضات بنجاح.

ومن المنتظر أن يتولى المدير الفني الجديد منصبه عقب مباراة البنك الأهلي المُقبلة في بطولة كأس الرابطة، على أن يتم تحديد الجهاز المعاون وقتها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي ترى أن مستقبل الفريق يتطلب مدير فني أجنبي، خاصة أنه مشارك ببطولات يلعب عليها الفريق منها السوبر المصري والدخول في المربع الذهبي للدوري والمشاركة في البطولة العربية وإعداد فريق جيد للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى