الأهلي

أزمة تضرب الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. كواليس لأول مرة

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة قوية، وذلك بسبب تأخر وصول بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا ساحل العاج 2024، حيث سيخوض مواجهة قوية أمام منتخب ليبريا، لاسيما أنه سيواجه أزمة وتأخر في الوصول إلى القاهرة، بسبب مواعيد الطيران.

وهناك اخبار  بأن مسؤولو النادي الأهلي، ينتظرون وصول بيرسي تاو، مساء يوم 30 مارس أو صباح يوم 31 مارس، حيث سيواجه أزمة في الطيران، بسبب عدم وجود طيران مباشر من قبل ليبيريا إلى مصر، حيث سيصل اللاعب في تلك الموعد، وسيكون هناك يوم واحد فقط أمامه لتجهيزه لمواجهة الفريق السوداني، يوم 1 أبريل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء يوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى