الأهلي

خلصت الحكاية.. إجراء أهلاوي عاجل يفاجئ رباعي الدوري المصري المتألق

حسمت إدارة النادي الأهلي موقفها النهائي من الحصول على خدمات أحد لاعبي الدوري المصري الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
وعرض العديد من وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي أكثر من اسم أجنبي مٌحترف في الدوري المصري جاء على رأسهم الكاميروني جوزيف جوناثان الظهير الأيسر لفيوتشر واسحاق يعقوبو نجم نادي البنك الأهلي.
وتلقى أيضاً عرضاً للتعاقد مع البوركيني بلاتي توريه من صفوف نادي بيراميدز فضلاً عن الأنجولي مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري.
وكانت ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضت بشكل قاطع التعاقد مع أي لاعب أجنبي متواجد في بطولة الدوري المصري.

ولايرغب المارد الأحمر في تكرار التجارب السابقة التي تكللت بالفشل ويأتي على رأسها الكونغولي والتر بواليا الذي لم يحظى بالبقاء مع المارد الأحمر لفترة طويلة نتيجة أداء متواضع تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حينها.
وحدد السويسري مارسيل كولر عدد 6 صفقات من أجل التعاقد معهم في الصيف المقبل بدايةً من مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة وعدم اعتماده بشكل كبير على البدائل علي لطفي ومصطفى شوبير لعدم إمتلاكهم الخبرات الكافية للتعامل مع المباريات الكبرى حتى الأن.
وطلب أيضاً مدرب الأهلي التوقيع مع ظهير أيسر لاقتراب رحيل علي معلول سبب عامل السن كما يطمح في التعاقد مع ثنائي في مركز الدفاع نظراً لعدم قناعته بمستوى الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.
ولايزال كولر متمسكاً بالتوقيع مع مهاجم من طراز فريد وخاصةً يحمل الجنسية الأجنبية لتعزيز الخط الأمامي للمارد الأحمر نظراً لعدم قناعته بشكل كبير بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى