الأهلي

“حداد في بيراميدز”.. الأهلي يحسم مصير صفقة الـ100 مليون نهائيا

تناقش إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية، ملف بعض اللاعبين ونجوم الفريق الذي ينتهي تعاقدهم مع القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ومصيرهم من الرحيل أو البقاء داخل صفوف الفريق.

– الأهلي ينهي تجديد عقد الشحات
ووصل مسؤولو لجنة التعاقدات داخل الفارس الأحمر مؤخرا، إلى اتفاق نهائي مع نجم الفريق حسين الشحات، لتجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة، بجانب ترقيته إلى الفئة الأولى داخل الفريق، بعد مجهوداته الكبيرة في السنوات الماضية.

وكان الشحات قد تلقى العديد من العروض المحلية والخليجية للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن اللاعب رفض الرحيل متمسكا بالبقاء داخل القلعة الحمراء.

– الأهلي يصفع بيراميدز
ويعتبر فريق بيراميدز، أقوى العروض التي تم تقديمها مؤخرا على طاولة مفاوضات نجم الأهلي قبل حسم تجديد عقده، إلا أن اللاعب رفض الاجتماع مع أي مسؤول من الفريق السماوي، مؤكدا بقاءه في الأهلي.

– موعد مباراة الأهلي القادمة
ويخوض المارد الأحمر مواجهة مصيرية، أمام نظيره الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 1 أبريل القادم بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى