الأهلي

محمود الخطيب ينقلب على نجم الفريق ويهدده بالتجميد

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من العروض لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك في ظل تمسكه بالاحتراف في الخارج ورفضه استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث أبدى اللاعب غضبه الشديد من هجوم الجماهير عليه خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن وكيل محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جلب له العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، ورغبة محمد مجدي قفشة في الاحتراف إلى الخارج، حيث تحدث قفشة مع سيد عبد الحفيظ، من أجل الاطلاع على العرض ومعرفة نيه الأهلي من بيعه أو استكمال مهمته مع الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس رد فعل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد العرض المقدم من قبل أحد الأندية الخليجية إلى محمد مجدي قفشة من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بناء على توصيات من اللاعب والذي يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة ، أن محمود الخطيب ظهرت عليه علامات الغضب وأبدى استياءه الشديد من الانباء التي أكدت رغبة قفشة من الأهلي حيث طالبه بالتركيز واغلاق باب العروض قبل مواجهة الهلال السوداني لعدم تجميده داخل القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى