الأهلي

بعد سافيو وربيعة وأشرف.. كولر يمنح لاعب الأهلي الفرصة الأخيرة بعد أن توسط له الخطيب!!

فجرت تقارير صحفية مفاجأة بشأن قائمة الراحلين عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأوضحت المصادر أن كولر طلب وضع شادي حسين مهاجم الأهلي في قائمة الراحلين عن الأحمر بنهاية الموسم، لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأشارت إلى أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، طلبت من كولر ضرورة منح شادي حسين فرصة المشاركة مع الفريق من أجل الحكم عليه قبل اتخاذ قرار برحيله.

وشددت الإدارة على أن اللاعب انضم حديثًا لفوف الفريق، وقد يكون لم ينسجم مع باقي اللاعبين لعدم الاعتماد على خدماته منذ فترة طويلة.

وقرر كولر أن يمنح شادي حسين فرصة في المباريات القادمة، على أن يأخذ قراره النهائي خلال الفترة القصيرة المقبلة لبدء عملية تسويقه حال الاستقرار على رحيله بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن كولر أبلغ رسميًا الإدارة في وقت سابق، بعدم رغبته في استمرار الثلاثي أيمن أشرف وبرونو سافيو ورامي ربيعة، بشكل نهائي، لعدم الحاجة إلى خدماتهم في المرحلة القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى