الأهلي

بعد تصديق كولر الأخير.. الأهلي ينهي الاتفاق مع أقوى صفقات الدوري المصري

اقترب النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رئيس لجنة الكرة من إنهاء الاتفاق مع أقوى الصفقات التي تتألق في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويجهز أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بدافع من كولر والخطيب العقود الجديدة التي سوف يوقع عليها حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وصاحب الامكانيات المميزة مع الفريق مؤخراً من أجل تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

وتمسك المدير الفني للنادي الأهلي، بخدمات حسين الشحات واستمراره في الفريق، رافضاً النغمة التي تحدثت في وقت سابق عن الاستغناء عن جهوده بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين.

وأوضح مصدر مسئول في القلعة الحمراء، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يجهز كل اللاعبين والصفقات الجديدة لأجل الوصول إلى التوليفة المناسبة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن اللاعب من الموهوبين الذين ينفذون تعليمات المدير الفني الحالي.

ويعتمد كولر على الشحات بشكل أساسي في المباريات لفك ألغاز التحرك بدون كرة والتسديد من بعيد، بالإضافة إلى الانطلاقات التي يعتمد عليها في الجوانب اليمنى لمركز الجناح، في ظل الخبرات التي يتميز بها اللاعب على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وكان الشحات يعاني من فترة فتور كبيرة خلال الأشهر الماضية، ولكنه سرعان ما عاد إلى حماسه البدني وجاهزيته الفنية والذهنية خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون أحد أبرز اللاعبين الأساسيين في الفريق.

ومن المقرر أن يبحث أمير توفيق مع اللاعب المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه في ظل تواجده ضمن لاعبي الفئة الأولى منذ أن وقع على عقود انضمامه للأهلي، ليقطع الطريق أمام العروض الخليجية الأخرى التي كانت ترغب في ضمه خلال الفترات السابقة.

وتلقى الشحات عروض من الأندية الخليجية وتحديداً من الإمارات، بعدما كانت له تجربة موفقة سابقة مع العين الإماراتي، حيث كان أحد اللاعبين المتميزين خلال الفترة الماضية، وتمكن من الأداء الجيد والمتميز في الصفوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى