الأهلي

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. كواليس لأول مرة

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، وذلك قبل مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، لاسيما ان الفريق الأحمر مقبل على مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحصول على الثلاث نقاط، والصعود إلى الدور المقبل، واستكمال الرحلة الإفريقية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غياب محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الهلال السوداني، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة القاهرة، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى جميع اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمود متولي سيغيب عن مواجهة الهلال السوداني، بسبب عدم اكتمال جاهزيته بنسبة كبيرة، وغيابة لفترة طويلة عن الملاعب، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى