الزمالكالكورة المصرية

مدرب جديد وصفقة من الأهلي.. حسين لبيب يكشف عن 3 مفاجآت مدوية لجماهير الزمالك

نجح مسؤولي القلعة البيضاء نادي الزمالك في الحصول على توقيع نجم الأهلي السابق، وهذا في واحدة من أهم صفقات الميركاتو الشتوي بالنسبة للفارس الأبيض، بعد نحو ساعات من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بخصوص رفع القيد عن الفريق، والسماح له بضم لاعبين جدد خلال فترة انتقالات يناير الجارية بعد فترة من العقاب والحرمان من التعاقدات.

الزمالك يضم لاعب الأهلي السابق

تحصل مجلس إدارة الفارس الأبيض على خدمات اللاعب ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، ليكون هو أول صفقات الفريق بعد رفع الإيقاف من القيد.

ووقع “ماهر” على عقد يربطه مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات ونصف، تبدأ من يناير الجاري وحتى نهاية موسم 2027-2028، وسيحصل خلالها اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكان لاعب مودرن فيوتشر قد أبدى موافقة واضحة على الانتقال نحو صفوف الزمالك، وهذا على الرغم من كونه واحد من أبناء النادي الأهلي، ولكنه أكد لمسؤولي القلعة البيضاء بأنه سيضغط على إدارة مودرن فيوتشر للموافقة على بيعه خلال ميركاتو يناير الجاري.

من سيكون مدرب الزمالك الجديد؟

قال الإعلامي إبراهيم سعيد، بأن البرتغالي كارلوس كيروش قد بات هو الأقرب الآن ليكون مدرب الزمالك الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار “سعيد” بأن هناك تواصل ومفاوضات على أعلى مستوى من قبل إدارة الزمالك مع “كيروش” ومن المتوقع بأن يتم التوصل إلى اتفاق بشأن عودته إلى مصر من جديد وتولي تدريب القلعة البيضاء خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading