الأهلي

ضربة قوية.. الأهلي يسجل الهدف الرابع الآن في الهلال السوداني خارج المستطيل الأخضر

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الانتعاشة الفنية الرائعة داخل صفوفه في الوقت الحالي وذلك بعد الفوز بثلاثية نارية على فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في حضور 50 ألف مشجع.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن النادي الأهلي يتحرك في الوقت الحالي، بعد نجاح تجربة عودة الجماهير من خلال تواجد 50 ألف مشجع، وذلك من أجل تكرار نفس التجربة في لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر يوم 10 أبريل المقبل

وشهدت الساعات الماضية تحرك إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع أمام بيراميدز.

ونجح بشدة قرار عودة الجماهير المصرية بكثافة كبيرة في لقاء الهلال السوداني، حيث قدمت الجماهير كل الدعم والمساندة للفريق الأهلاوي خلال الـ90 دقيقة.

وحصد النادي الأهلي بطاقة التأهل الثانية في المجموعة وذلك بعد الفوز بثلاثية على فريق الهلال السوداني، ليتأهل المارد الأحمر بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على بيراميدز يوم 10 أبريل المقبل في اللقاء الصعب والمرتقب، من أجل توفير مناخ من الاستقرار والهدوء داخل الفريق.

وشهدت مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني تألق محمود كهربا بشكل مميز بالإضافة إلى تألق حسين الشحات ومروان عطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى