الأهلي

تحديد منافس الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وصدمة للأحمر

اكتملت الأندية الـ8 في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوز النادي الأهلي على فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات.
-ضربة موجعة بعد تأكد إقامة الإياب خارج الديار

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع الرجاء المغربي أو الوداد المغربي أو الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، وسوف يقام اللقاء الأول في القاهرة على أن يقام لقاء الإياب خارج الديار.

وحسم فريق الوداد المغربي صدارة المجموعة الأولى وخلفه شبيبة القبائل الجزائري بعد فوز الوداد بنتيجة بثلاثية نظيفة خلال الجولة الأخيرة، في حين تأهل صن داونز الجنوب أفريقي في صدارة المجموعة الثانية ومعه الأهلي.

وتمكن الرجاء المغربي من حسم صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ومعه سيمبا التنزاني في الوصافة، في حين تأهل الترجي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة وخلفه شباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة دور ربع النهائي للبطولة القارية، يوم الأربعاء المقبل في القاهرة لتحديد أطراف الدور ربع النهائي.

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لخوض مواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والربع مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويتربع الاهلى على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى