الأهلي

احذر يا أهلي.. الكشف عن حكم مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس مصر.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم الأثنين المقبل الموافق 10 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر.
وعلم “سحر الكورة ” أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم رئاسة البرتغالي فيتور بيريرا تفاضل في الوقت الحالي بين 3 حكام من أجل إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز موسم 2021/2022.

وحددت لجنة الحكام أسماء لثلاثي محمد عادل وأمين عمر ومحمد معروف على الترتيب،من أجل تولي أحدهم الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي مأس مصر.
ونجح في وقت سابق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في الحصول على الموافقة الأمنية بحصور 20 ألف مشجع في المباراة، بواقع 10 آلاف متفرج لكل فريق.
وكان الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداف دون رد.
في المقابل صعد بيراميدز على حساب الزمالك بعد إقصائه بركلات الترجيح.
ومن جهة أخرى كان الأهلي قد حقق فوزاً عريضاً على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة الـ23 ببطولة الدوري المصري الممتاز سجلهم مصطفى العش بخطأ في مرماه وعلي معلول ومحمد شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى