الأهلي

الأهلي وبيراميدز.. 8 غيابات رسمية في قائمة مارسيل كولر وعودة محمد الشناوي

يواصل النادي الأهلي التحضير لخوض مواجهة بيراميدز الصعبة في نهائي كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة وذلك على استاد القاهرة الدولي.

كل ما تريد معرفته عن قائمة غيابات الأهلي في لقاء بيراميدز

يفتقد النادي الأهلي العديد من العناصر المؤثرة في لقاء نهائي كأس مصر، وهنا الحديث عن الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق حيث يواصل الثنائي التأهيل في قطر من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

في حين تقلصت في الساعات الماضية فرص لحاق محمود متولي وطاهر محمد طاهر، وذلك بسبب احتياج الثنائي بعض الوقت من أجل الجاهزية الفنية والطبية.

في الوقت الذي اعتاد خلاله السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على استبعاد بعض العناصر من المشاركة في المباريات لأسباب فنية، وهنا الحديث عن شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد فخري.

تعافى محمد الشناوي بنسبة 100% من الكدمة التي كان قد تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، والتي تم تجهيزه منها للمشاركة في لقاء الهلال السوداني.

واستقر الجهاز الفني على خطوة عودة محمد الشناوي للمشاركة في مواجهة بيراميدز القادمة في نهائي كأس مصر، وذلك بعد مشاركة علي لطفي في المواجهة الآخيرة للفريق أمام غزل المحلة والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويطمح النادي الأهلي لحسم لقب كأس مصر، وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل استكمال المنافسة على الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.

في حين يأمل مارسيل كولر في إضافة اللقب الثاني له مع القلعة الحمراء، حيث كان اللقب الأول على حساب نادي الزمالك في بطولة السوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى